درباره وبلاگ اهلا ومرحبا بکم زوار الکرام آخرین مطالب پيوندها
تبادل
لینک هوشمند
نويسندگان |
مدینة الطب والحکمة
طب وحکم مع الطبیب الروحانی دانیال ابراهیم
سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:اول حرف من اسمك ناري!!!هوائي!!!مائي, :: 8:15 PM :: نويسنده : دانیال
بسم الله الرجمن الرحيم سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:معلومات فى علم الفلك, :: 8:11 PM :: نويسنده : دانیال
لأول مرة فى تاريخ الروحانيين نعرفكم أن القرآن الكريم هو منوط بالعلوم الفلكية من الله العزيز الحكيم وقد وزعت حروفه آل 14 حرف نورانى و 14 حرف ظلمانى على المنازل القمرية ومن هنا أتت الروحانيات وتعلموها وسوف نحكى ما قبل القرآن ولاكن يهمنا الذى نعيش عليه لأن ما قبل القرآن كان لا يوجد روحانيات أو روحانيين كانوا سحرة وكهنة من جميع الكفار قبل نزول القرآن الكريم ولذا يقول لكم المحب فى الله وبنور الله وبعطاء الله المنان علينا بالعلوم ونفيض عليكم بها من الفيض الربانى ولا نبخل على مريدينا لكى يعلم ان الروحانيات ليس سحرا بل علوم متخذة من القرآن الكريم وقد بلغ فيها كل الأئمة ووصلوا إليها السادة الأخيار والكلام هنا على ال28 حرف أبجدى لأن هذا العدد شخص تام فليتم من روح وجسد فالواقع منها فى اوائل السور 14 حرفا هى مقام الروح إذا الروح خفية كذالك هذه الاحرف شرها خفى وهى أيضا عدد المنازل الخفية الأربعة عشر حرفا التى لم تقع فى أوائل السور والمذكور 14 من النورانى والظلمانى خفاه رب العزة من الشر هى مقام الجسد ومقام المنازل الظاهرة فالظهور أمرها لم يعبها ولا تظن ايها الناظر ان ذلك كله الإتفاق بقصد ومعنى والوقوف على معرفة ذلك من الاسرار المصونة والعلوم المخزونة وهو سر القرآن فمنها ما فى الاوائل منها حرفا واحد أزيد من ذلك ونهايته رتبتها خمسة لا زائد عليها إذا الخمس هى العدد الذى إذا ضرب فى نفسه حفظ ذات طبيعته والألف المقدم كونها فى اوائل السور عبارة عن البداية أعنى بداية عالم الامر والنون فى آخرها عبارة عن النهاية أعنى نهاية الخلق وأعلم ايها الناظر أن بحق ما سطروا الحكماء هذه العلوم ضنا بها على من ليس من اهلها ولذلك ما قيل تضعوا الحكمة فى غيرأهلها فتظلموها ولا تخفوها من أهلها فتظلموها وكذالك قولهم لا تضعوا الدر فى أعناق الخنازير وحدثوا الناس بما يفهمون ولا تحدثوهم بما لا يفهمون ولو حدثت الناس بما اعلم لقطع منى هذا البلعوم لذلك ما نهى عنه الشارع صلى الله عليه وسلم عن الخوض فى سؤال وقال : إنما هلك من كان قبلكم بكثرة سؤالهم أنبيائهم حتى إن عرفوا كثر السؤال فمن ديوان النبوة فعليك ايها الناظر بحفظ ما يصل إليك من هذه العلوم وسترها ما استطعت وانا ارسم لك ما رأيته لجعفر فى تلك المقالة .. إذا لحاجة إليه عظيمة الشأن وزعم أن هذه القسمة أوجبت الترتيب فأول سورة الفاتحة لها الشمس وآخرها المريخ والبقرة زمر أولها الشمس وآخرها المريخ أولها آل عمران الراء أولها الشمس وآخرها القمر النساء فعوا أولها لزحل وآخرها للقمر المائدة فكج أولها لزحل وآخرها للشمس الأنعام فسوا أولها للزهرة وآخرها للمشترى الاعراف واه أولها للمريخ وىخرها للشمس الأنفال عو أولها للزهرة وآخرها للمريخ التوبة قل أولها للشمس وآخرها للقمر يونس قط أولها لزحل وآخرها للشمس هود فكا أولها للزهرة وآخرها لعطارد يوسف قيا أولها للقمر وآخرها للزهرة الرعد مه أولها لعظارد وآخرها لزحل إبراهيم نا أولها للزهرة وآخرها لعطارد بنى إسرائل فى اولها للقمر وآخرها للشمس الكهف قد أولها للزهرة وآخرها للمريخ مريم عن أولها للشمس وىخرها للمشترى طه قلب أولها للشمس وآخرها للمشترى الأنبياء قيا أولها للمريخ وآخرها لزحل الحج عه أولها للمشترى وآخرها لعطارد المؤمنون قيط أولها للشمس وىخرها لعطارد النور سد أولها للقمر وآخرها للقمر الفرقان عز أولها لزحل وآخرها للقمر الشعراء فكج أولها لزحل وآخرها للمشترى النمل صبح أولها للمريخ وآخرها للشمس القصص فج أولها للزهرة وآخرها لزحل العنكبوت صط أولها للمشترى وىخرها للزهرة الروم س أولها لزحل وآخرها للشمس لقمان لد أولها للزهرة وآخرها للمريخ السجدة ل أولها للشمس وآخرها للقمر الأحزاب عج أولها لعطارد آخرها لزحل سبأ قد أولها للمشترى وآخرها لعطارد الملائكة مو أولها للقمر وآخرها المريخ يس قب أولها للمشترى وآخرها عطارد الصفات قفب أولها للقمر وآخرها للزهرة ص ف أولها لعطارد وآخرها لعطارد الزمر عب أولها للقمروآخرها لزحل المؤمنون قد أولها للمشترى وآخرها لعطارد حمسق و أولها للمريخ وآخرها المريخ الزخرف قد أولها للشمس وآخرها لزحل الدخان نز أولها للمشترى وآخرها المشترى الجاثية لو أولها للمريخ وآخرها المريخ الاحقاف لد أولها للشمس وآخرها للمشترى الأنفال لذ أولها للمريخ وىخرها للقمر الفتح كط أولها لزحل وآخرها لزحل الزريات ص أولها للمشترى وآخرها للزهرة الطور مز أولها لعطارد وآخرها للشمس النجم صا أولها للزهرة وآخرها لزحل القمر ى أولها للمشترى وآخرها للقمر الرحمن عز أولها لزحل وآخرها لعطارد الواقعة عط أولها للقمر وآخرها للزهرة الحديد كح أولها لعطارد وآخرها لعطارد المجادلة كا أولها للقمر وآخرها للقمر الحشر كدا أولها لزحل وىخرها للمريخ الممتحنة لح أولها للشمس وىخرها للمشترى الصف يد أولها للمريخ وىخرها للمشترى الجمعة يا أولها للمريخ وآخرها لعطارد المنافقون با أولها للقمر وآخرها للمريخ التغابن ع أولها للشمس وآخرها للقمر الطلاق يب أولها لزحل وآخرها للشمس التحريم أب أولها للزهرة وآخرها للمشترى الملك ل أولها للمريخ وآخرها للشمس ن نب أولها للزهرة وآخرها للقمر الحاقة نب أولها لزحل وآخرها للمشترى سئل سائل س أولها المريخ وآخرها للشمس نوح كح أولها للزهرة وآخرها لعطارد الجن كج أولها للقمر وىخرها لعطارد المزمل ك أولها للقمر وآخرها للشمس المدثر ن أولها للزهرة وأخرها للشمس الإنسان لا أولها للمشترى وآخرها للشمس المرسلات ن أولها للزهرة وآخرها القمر الأنبياء م أولها لعطارد وآخرها للشمس النازعات مو أولها للقمر وآخرها للقمر عبس مد أولها لزحل وآخرها لعطارد الشمس كط أولها للقمر وآخرها للزهرة إنفطرت يط أولها لعطارد وآخرها للمريخ المطففون لرا أولها للشمس وآخرها للشمس إذا السماء إنشقت كه أولها للزهرة وآخرها لعطارد البروج كب أولها للقمر وآخرها للقمر الطارق يز أولها لزحل وآخرها للمريخ الأعلى يط أولها للشمس وآخرها لزحل الغاشية كو أولها للمشترى وآخرها لعطارد الفجر ل أولها للقمر وآخرها للقمر البلد ك أولها لزحل وآخرها لعطارد الشمس ى أولها للقمر وآخرها للقمر الليل ك أولها لزحل وآخرها للقمر الضحى أولها لزحل وىخرها للشمس ألم نشرح ح أولها للزهرة وىخرها الزهرة التين و أولها عطارد وآخرها لعطارد إقرأ ك أولها للقمر وآخرها للشمس القدر هـ أولها للزهرة وآخرها للمريخ الصمدية ح أولها للشمس وىخرها للزهرة الزلزلة ط أولها لعطارد وآخرها للقمر العاديات ط اولها لزحل وآخرها للشمس القارعة يط أولها للزهرة وآخرها للزهرة أهـم ح أولها لعطارد وآخرها لعطارد العصر ج أولها للقمر وآخرها للمشترى الهمزة ط أولها للمريخ وآخرها للشمس الفيل هــ أولها للزهرة وآخرها للمشترى قريش د أولها المريخ وآخرها لعطارد الكوثر ح أولها للقمر وآخرها للمشترى الكافرون و أولها للمريخ وآخرها لزحل النصر ح أولها للمشترى وآخرها للشمس تبت هـ أولها للزهرة وآخرها للمشترى الاخلاص د أولها للمريخ وآخرها لعطارد الفلق هـ أولها للقمر وآخرها للشمس الناس و أولها للزهرة وآخرها للمريخ فإقدم الفكر أيها الناظر لهذا الترتيب ما ابدعه وما اعجبه إذا هو فى حكم الدور إذا البداية والروحانيات ليس لها علاقة بالسحر اخوکم دانیال الطبیب الروحانی راسلونی علی الایمیل
سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:الساعات والقياس الفلكي, :: 8:6 PM :: نويسنده : دانیال
الساعة 1 من يوم الأحد وليلة الخميس/(للشمس) سعيدة ويعمل فيها أفعال الخير الساعة 2 من يوم الأحد وليلة الخميس/(للزهرة) سعيدة ويعمل فيها للطلب الساعة 3 من يوم الأحد ليلة الخميس/(عطارد) ممتزجة الساعة 4 من يوم الأحد ليلة الخميس/(للقمر) سعيدة ,لايباع فيها الساعة 5 من يوم الأخد ليلة الخميس/(لزحل) نحسة يعمل فيها الشر والعياذ بالله الساعة 6 من يوم الأحد ليلةالخميس/(للمشتري) سعيدة ويعمل فيها لطلب الحوائج من الشرفاء والأكابروالسلاطين الساعة 7 من يوم الأحد ليلة الخميس/(للمريخ) نحسة الساعة 8 من يوم الأحد ليلة الخميس/(للشمس) سعيدة يعمل فيها للمودة والعطف الساعة 9 من يوم الأحد ليلة الخميس/(للزهرة) سعيدة ويعمل فيها للخير الساعة 10 من يوم الأحد ليلة الخميس/(لعطارد) ممتزجة الساعة 11 من يوم الأحد ليلة الخميس/(للقمر) سعيدة للخير الساعة 12 من يوم الأحد ليلة الخميس/(لزحل) نحسة للشر ........................... الساعة 1 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للقمر)سعيدة للمحبة والخير الساعة 2 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(لزحل)نحسة الساعة 3 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للمشتري)سعيدة للخير الساعة 4 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للمريخ)نحسة الساعة 5 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للشمس)سعيدة الساعة 6 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للزهرة)سعيدة للمحبة الساعة 7 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(لعطارد)ممتزجة الساعة 8 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للقمر)سعيدة للقبول الساعة 9 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(لزحل)نحسة الساعة 10 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للمشتري)سعيدة للحوائج الساعة 11 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للمريخ)نحسة الساعة 12 من يوم الأثنين ليلة الجمعة/(للشمس)سعيدة .......................... الساعة 1 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للمريخ)نحسة الساعة 2 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للشمس)سعيدة الساعة 3 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للزهرة)سعيدة للمحبة الساعة 4 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(لعطارد)ممتزجة الساعة 5 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للقمر)سعيدة للقبول والمحبة الساعة 6 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(لزحل)نحسة الساعة 7 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للمشتري)سعيدة للمحبة الساعة 8 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للمريخ)نحسة للشر الساعة 9 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للشمس)سعيدة للصلح الساعة 10 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للزهرة)سعيدة للمحبة والحوائج الساعة 11 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(لعطارد)ممتزجة الساعة 12 من يوم الثلاثاء ليلة السبت/(للقمر)سعيدة ........................ الساعة 1 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(لعطارد)ممتزجة الساعة 2 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للقمر)سعيدة الساعة 3 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(لزحل)نحسة الساعة 4 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للمشتري)سعيدة للمحبة الساعة 5 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للمريخ)نحسة الساعة 6 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للشمس)سعيدة للحوائج الساعة 7 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للزهرة)سعيدة للمحبة الساعة 8 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(لعطارد)ممتزجة الساعة 9 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للقمر)سعيدة الساعة 10 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(لزحل)نحسة الساعة 11 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للمشتري)سعيدة للخير الساعة 12 من يوم الأربعاء ليلة الأحد/(للمريخ)نحسة للشر ........................ الساعة 1 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للمشتري)سعيدة للمحبة والحوائج الساعة 2 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للمريخ)نحسة الساعة 3 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للشمس)سعيدة الساعة 4 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للزهرة)سعيدة للخير الساعة 5 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(لعطارد)ممتزجة الساعة 6 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للقمر)سعيدة للخير والقبول الساعة 7 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(لزحل)نحسة الساعة 8 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للمشتري)سعيدة للقبول الساعة 9 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للمريخ)نحسة للشر الساعة 10 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للشمس)سعيدة للخير الساعة 11 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(للزهرة)سعيدة الساعة 12 من يوم الخميس ليلة الأثنين/(لعطارد)ممتزجة .......................... الساعة 1 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للزهرة)سعيدة للخير الساعة 2 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(لعطارد)ممتزجة الساعة 3 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للقمر)سعيدة للمحبة والخير الساعة 4 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(لزحل)نحسة للشر الساعة 5 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للمشتري)سعيدة للخير وللحوائج الساعة 6 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للمريخ)نحسة لشر الساعة 7 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للشمس)سعيدة للخير والمودة الساعة 8 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للزهرة)سعيدة للخير الساعة 9 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(لعطارد)ممتزجة الساعة 10 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للقمر)سعيدة للقبول الساعة 11 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(لزحل)نحسة الساعة 12 من يوم الجمعة ليلة الثلاثاء/(للمشتري)سعيدة لقضاء الحوائج .......................... الساعة 1 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(لزحل) نحسة للشر الساعة 2 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للمشتري)سعيدة للصلح الساعة 3 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للمريخ)نحسة للشر الساعة 4 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للشمس)سعيدة لقضاء الحوائج الساعة 5 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للزهرة)سعيدة للخير الساعة 6 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(لعطارد)ممتزجة الساعة 7 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للقمر)سعيدة للخير وقضاء الحوائج الساعة 8 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(لزحل)نحسة وأمراض الساعة 9 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للمشتري)سعيدة للخير الساعة 10 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للمريخ)نحسة للشر الساعة 11 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للشمس)سعيدة للقبول الساعة 12 من يوم السبت ليلة الأربعاء/(للزهرة)ممتزجة اخوکم دانیال الطبیب الروحانی سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:العلامه الشرعيه لمنتصف الليل, :: 7:57 PM :: نويسنده : دانیال
نعني بهذا العنوان: العلامة الشرعية على منتصف اللليل الذي يترتب عليه الأحكام الشرعية. واختلف الفقهاء في هذه المسألة على قسمين: 1) قسم من الفقهاء يرى أن منتصف الليل هو منتصف الفترة ما بين غروب الشمس وطلوع الفجر. وهو الرأي المشهور. 2) قسم يرى أن منتصف الليل هو منتصف الفترة ما بين غروب الشمس وطلوعها. و هذا الاختلاف بين الفقهاء ناتج عن الاختلاف في حساب مقدار الليل . و هو أنه لا خلاف بين الفقهاء في أن الليل يبتدئ بغروب الشمس ، و لكن الاختلاف في منتهى الليل ، هل ينتهي عند طلوع الفجر ، أم يمتد إلى طلوع الشمس ، أي هل أن الفترة الواقعة بين الطلوعين ـ طلوع الفجر و طلوع الشمس ـ داخلة في الليل أم خارجة عنه. ينتج عن هذا الاختلاف أيضاً حساب بداية النهار الذي هو يقابل الليل ـ هل يبتدئ من طلوع الفجر أم يبتدئ من طلوع الشمس . أصحاب الرأي الثاني لا مناص لهم من القول بأن النهار يبتدئ من طلوع الشمس . و أصحاب الرأي الأول لا يلزمهم القول بأن النهار يبتدئ من طلوع الفجر، بل لهم أن يقولوا : النهار يبتدئ من طلوع الشمس ، و أما الفترة الواقعة بين الطلوعين فهي فترة لا هي من الليل ولا هي من النهار كما قيل. وأدلة الفريقين : نشير هنا إلى أدلة الفريقين من دون توسع و تحقيق فإن له مجالاً آخر فنقول : من أدلة أصحاب الرأي الأول : 1. قوله تعالى : { إنَّ قرآن الفجر كان مشهوداً } أي تشهده ملائكة الليل وملائكة النهار كما روي، فمعناه أن الليل ينتهي بطلوع الفجر. 2. و قوله تعالى : { و كلوا و اشربوا حتى يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر } أي بياض النهار من سواد الليل. 3. و قوله تعالى : { حافظوا على الصلوات و الصلاة الوسطى } الصلاة الوسطى صلاة الظهر ، و هي أول صلاة صلاها رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم و هي بين صلاتين بالنهار صلاة الغداة و صلاة العصر. و من أدلة أصحاب الرأي الثاني: 1. أن الليل يطلق على الفترة المظلمة بأكملها ، و النهار يطلق على الفترة المضيئة ، قال تعالى : { و جعلنا الليل و النهار آيتين فمحونا آية الليل وجعلنا آية النهار مبصرة }. و قال تعالى : { و آية لهم الليل نسلخ منه النهار فإذا هم مظلمون }. و قال تعالى : { إنَّ في خلق السموات و الأرض و اختلاف الليل و النهار }. و لا يكون اختلاف بينهما إلا أن الليل مظلم و النهار مضيء . 2. و قوله تعالى : { أقم الصلاة لدلوك الشمس إلى غسق الليل } المراد بغسق الليل ظلمته ، و هذا لا يكون إلا في منتصف ما بين الغروب و الشروق. و يؤيد هذا الرأي: 1. أنَّ تساوي الليل و النهار يكون بتساوي ما بين غروب الشمس و طلوعها مع ما بين طلوع الشمس و غروبها. 2. تعريف الشمس في علم المنطق و علم الفلك بأنها : كوكب نهاري ينسخ طلوعه وجود الليل. 3. تعريف الزوال بأنه : منتصف النهار. طرق أخرى لمعرفة منتصف الليل حسب الرأي الثاني: 1. القول بأنَّ منتصف الليل يكون دائماً الساعة 12 ليلاً في كل منطقة . هذا القول خطأ واضح ، ففي الدول الكبيرة المساحة يكون فيها التوقيت واحداً مع أن الأوقات في مناطقها مختلفة . فعلى سبيل المثال نأخذ المملكة العربية السعودية ، ففي المنطقة الواقعة في الربع الخالي المجاورة لدولة عُمان ـ التي تقع أقصى شرق المملكة ، على خط طول 55 شرقاً . و المنطقة التي تقع أقصى غرب المملكة المجاورة لخليج العقبة تقع على خط طول 35 شرقاً . فالفارق بين هاتين المنطقتين هو 20ْ وهو ما يزيد في الوقت على الساعة ، بينما التوقيت واحد في هاتين المنطقتين، فهل يعقل أن يكون منتصف الليل فيهما واحداً. و يزداد الأمر سوءاً في الدول ذات التوقيت الصيفي حيث يزاد ساعة كاملة في الصيف . فالنتيجة أن توقيت الدول و المناطق مجرد اصطلاح لا يُعتمد عليه شرعاً كما هو واضح . فهذا القول خاطئ كما قلنا. 2. النظرية القائلة بأن منتصف الليل هو ما يقابل منتصف النهار أي ما يقابل الزوال . و يعني هذا أن نضيف على وقت الظهر 12 ساعة كاملة فينتج وقت منتصف الليل فمثلاً إذا كان وقت صلاة الظهر في منطقة هو 11.40 ظهراً يكون وقت منتصف الليل هو 11.40 ليلاً . و بتطبيق هذا القول على أيام السنة المختلفة باختلاف فصولها و مناطقها نجد هذه النظرية صحيحة لا غبار عليها و لا شبهة تعتريها . اخوکم ابو وسام <<daniel.prince1@yahoo.com>>> اخوتي الاعزاء هذه هي اوقات ساعات الاجابه الموجوده في كل يوم اخذتها من احد شيوخ السادة الصوفيه رفع الله قدرهم فتحينوا الدعاء في هذه الساعات ولا تنسوني بدعوة فيها,, السبت بعد المغرب. الاحد قبل اذان الفجر(وهذا ايضا في كل الايام فهي ساعة عظيمه) الاثنين عند الظهر بعد طلوع الشمس بساعة. الثلاثاء عند الزوال. الاربعاء بعد الظهر. الخميس ساعة قبل صلاة العصر. الجمعة قبل صلاة المغرب بساعه. اخواني اتاكم الله من كل ما سالتموه. ------------------------------ اَتُراكَ مُعَذِّبي بِنارِكَ بَعْدَ تَوْحيدِكَ وَبَعْدَ مَا انْطَوى عَلَيْهِ قَلْبي مِنْ مَعْرِفَتِكَ وَلَهِجَ بِهِ لِساني مِنْ ذِكْرِكَ، وَاعْتَقَدَهُ ضَميري مِنْ حُبِّكَ، وَبَعْدَ صِدْقِ اعْتِرافي وَدُعائي خاضِعاً لِرُبُوبِيَّتِكَ، هَيْهاتَ اَنْتَ اَكْرَمُ مِنْ اَنْ تُضَيِّعَ مَنْ رَبَّيْتَهُ اَوْ تُبْعِدَ (تُبَعِّدَ) مَنْ اَدْنَيْتَهُ اَوْ تُشَرِّدَ مَنْ اوَيْتَهُ اَوْ تُسَلِّمَ اِلَى الْبَلاءِ مَنْ كَفَيْتَهُ وَرَحِمْتَهُ، وَلَيْتَ شِعْرى يا سَيِّدي وَاِلـهي وَمَوْلايَ اَتُسَلِّطُ النّارَ عَلى وُجُوه خَرَّتْ لِعَظَمَتِكَ ساجِدَةً، وَعَلى اَلْسُن نَطَقَتْ بِتَوْحيدِكَ صادِقَةً، وَبِشُكْرِكَ مادِحَةً، وَعَلى قُلُوب اعْتَرَفَتْ بِاِلهِيَّتِكَ مُحَقِّقَةً، وَعَلى ضَمائِرَ حَوَتْ مِنَ الْعِلْمِ بِكَ حَتّى صارَتْ خاشِعَةً، وَعَلى جَوارِحَ سَعَتْ اِلى اَوْطانِ تَعَبُّدِكَ طائِعَةً وَاَشارَتْ بِاسْتِغْفارِكَ مُذْعِنَةً، ما هكَذَا الظَّنُّ بِكَ وَلا اُخْبِرْنا بِفَضْلِكَ عَنْكَ يا كَريمُ
سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:, :: 7:44 PM :: نويسنده : دانیال
سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:فتح البصيرة لرؤية العوالم الروحانية, :: 6:40 AM :: نويسنده : دانیال
بسم الله الرحمن الرحيم سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:, :: 6:30 AM :: نويسنده : دانیال
الحقيقه أن الجن تستطيع دخول جسم الإنسان من أي مكان وذلك لرقة وخفة أجسام الجن فهي كالهواء ، ويستدل بعض العلماء على أن الجن ريح من قول الله سبحانه وتعالى [وخَّلق الجانَّ مِن مَارِجٍ مِن نار] سورة الرحمن الآيه (15) . فيقول بن عباس في تفسير تلك الآيه :- أي من طرف اللهب وطرف اللهب هو الهواء الساخن الخارج والنار .
سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:كيف يؤثر إبليس علينا, :: 6:23 AM :: نويسنده : دانیال
الشيطان له وسيلة تأثير بالاهتزازات أو الذبذبات غير المرئية، يقول تعالى: (إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ)[الأعراف: 27]. الشيطان يؤثر علينا بواسطة الذبذبات الشيطانية غير المرئية، وهذه الذبذبات لها ترددات عالية ولذلك نجد أن آخر سورة في القرآن ختم الله بها كتابه هي سورة الاستعاذة من الشيطان: (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ * مَلِكِ النَّاسِ * إِلَهِ النَّاسِ * مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ * الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ * مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ)[سورة الناس]. سه شنبه 19 مهر 1390برچسب:تاثیرالشیطان, :: 6:8 AM :: نويسنده : دانیال
كيف يؤثر الشيطان على خلايا دماغنا وطريقة تفكيرنا؟ |
|||
|